قبل تناول اللب السوبر واللب السوري عليك معرفة ماذا تفعل هذه التسالي في جسدك

يعتبر اللب الاسمر واللب السودي هو من أنواع المسليات التي يحبها الكثر من الاشخاص وتلاحظ أنه يكثر في فترات الرحلات والتنزهات وفي بعض من البالد تجد أنه من الممكن أن يدخل في بعض من أنواع السلطات أو أنواع الاكلات ولهذا السبب يجب عليك أن تتعرف على ما من الممكن أن يحدث في جسمك بسبب تناول تلك الانواع من التسالي وما مدى خطورتها على جسمك.

ماذا تفعل هذه التسالي في أجسادنا

  • تعتبر تلك البذور هي من ضمن البذور الغنية بعدد كبير جداً من السعرات الحرارية كما أن الافراط في تناولها من الممكن أن يصيبك بزيادة كبيرة في الوزن وهذا بسبب أن كل 100 جرام من بذور عباد الشمس تحتوي على حوالي 550 سعر حراري ومن الممكن أن يزيد في بعض من الاحيان حيث أنه تختلف النسبة بين كل نوع وآخر.
  • يعتبر اللب السوري أو اللب الاسمر من الممكن أن يتسببوا في تأثيرات سامة جداً وهذا بسبب تعرضهم للملوثان ومن الممكن أن يتعرضوا لعوادم السيارات في بعض من الاحيان حيث أنه من الممكن أن يؤثر على الكلى وعلى الجهاز التنفسي أيضاً.
  • في حالة ان كنت تعاني من بعض الاضطرابات في المعدة أو ان كنت مصاب بالاسهال يجب عليك ان تتجنب تناول اللب والمكسرات بشكل عام بسبب أنها تحتوي على كمية كبيرة من الالياف النباتية.