بعد توقيع الصفقة الجديدة.. الخطيب يعلن فسخ عقد “نجم الأهلي” رسميًا لهذا السبب

حسمت إدارة النادى الأهلي صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات الأخيرة، حيث حصلت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء على توقيع الجزائرى زين الدين بلعيد، لاعب فريق إتحاد العاصمة الجزائرى، لمدة 4 سنوات من أجل تدعيم الخط الخلفى للمارد الأحمر، بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يعطى الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

وتمكنت إدارة الأهلي بقيادة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، من الحصول على توقيع نجم أتحاد العاصمة الجزائرى زين الدين بلعيد، تمهيدًا لضم اللاعب رسميًا خلال الميركاتو المقبل، وحسم المفاوضات المالية مع إدارة إتحاد العاصمة خلال الأيام المقبلة.

ويأتى تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد، بعدما طالب السويسرى مارسيل كولر إدارة الأهلي، بضرورة التعاقد مع مدافع متميز وأن يكون مدافع أجنبى، فى حالة عدم وجود مدافع محلى على مستوى عالى، بالإضافة إلى رغبة نجم دفاع الأهلي محمد عبد المنعم، فى خوض تجربة الإحتراف خلال الفترة المقبلة.

وأعطت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الضوء الأخضر لرحيل اللاعب بمجرد الحصول على توقيع زين الدين بلعيد، لكن بشرط الحصول على عرض مالى كبير ماديًا، خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، بات من المتوقع بأن يتم فسخ التعاقد مع اللاعب محمود متولي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب والتي جعلت من مهمة تسويقه في غاية الصعوبة.

الأهلي ينهى أستعداداته لمواجهة مازيمبى

وعلى الجانب الأخر أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره مازيمبى الكونغولى، خلال إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء مساء الجمعة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة مازيمبى بتشكيل يتكون من، مصطفى شوبير فى حراسة المرمى، خط الدفاع محمد عبد المنعم ومحمد هانى وعلى معلول ورامى ربيعة، فى الوسط عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد، فى الهجوم وسام أبو على وبيرسى تاو، وأحمد عبد القادر.