الصفقة خلصت.. الأهلي يعلن انتقال نجم الفريق إلى الدوري السعودي رسميًا

أصبح أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على أعتاب الإنتقال نحو أحد أندية الدورى السعودى للمحترفين خلال الميركاتو الصيفى المقبل، حيث يملك نجم القلعة الحمراء العديد من العروض للإنتقال إلى دورى روشن، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى خلال الفترة الأخيرة

نجم الأهلي إلى الدورى السعودى

وأشار الإعلامى مهيب عبد الهادى أن أحد نجوم النادى الأهلي بات على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأكد مهيب عبر تصريحات تلفزيونية، أن الموسم الحالى هو الموسم الأخير لنجم القلعة الحمراء، محمود عبد المنعم كهربا داخل جدران النادى الأهلي، حيث يقترب الدولي المصري من الإنتقال إلى أحد أندية الدورى السعودى، بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

كما أكد مهيب عبد الهادى أن كهربا يملك أكثر من عرض مغرى للرحيل عن صفوف الأهلي، ولكن كان هناك تمسك من قبل إدارة النادي باللاعب في وقت سابق، ولكن خلال الفترة المقبلة بات من المؤكد بأن يرحل كهربا وخاصة في ظل وجود رغبة كبيرة من جانب الإدارة في استعادة جزء من المقابل المادي المدفوع لسداد الغرامة الموقعة عليه.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة مازيمبى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فى العاشرة من مساء اليوم، لمواجهة نظيره مازيمبى الكونغولى ضمن منافسات دور إياب نصف النهائى، من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يدخل السويسرى مارسيل كولر، المباراة بتشكيل يتكون من، حراسة المرمى مصطفى شوبير، خط الدفاع محمد عبد المنعم ورامى ربيعة ومحمد هانى وعلى معلول، الوسط أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وكريم نيدفيد، وفى الهجوم أحمد عبد القادر وبيرسى تاو ووسام أبو على، وقد يشهد اللقاء مشاركة رضا سليم، من الدقائق الأولى من عمر المباراة.