الحقوا املوا الجراكن.. قطع المياه اليوم على هذه المناطق لمدة 8 ساعات

أصدرت محافظة الدقهلية تنويها هاما حول انقطاع المياه عن بعض الأماكن بها، موضحة كافة التفاصيل المتعلقة بأماكن انقطاع المياه والسبب وراء قطع الخدمة، وكذلك موعد قطع المياه وعودة الخدمة من جديد، حرصا منها على استعداد المواطنين بشكل جيد، قبل قطع التيار المائي وخاصة في المناطق الحيوية من المستشفيات والمخابز وغيرها.

قطع المياه
الحقوا املوا الجراكن.. قطع المياه عن بعض المناطق في محافظة الدقهلية لمدة 8 ساعات

موعد قطع المياه

كشفت محافظة الدقهلية أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه بمناطق شرق المنصورة اليوم السبت الموافق 27 أبريل من الساعة 12 ظهرا، حتى 7 مساءً، لمدة 8 ساعات، لذلك يجب على قاطني هذه المناطق المتضررة الاستعداد الجيد.

أسباب قطع المياه

أوضحت محافظة الدقهلية أن السبب وراء انقطاع التيار المائي، يعود ذلك إلى قيام الشركة بأعمال تطهير أحواض الترويب والترسيب بمحطة مياه شرق المنصورة.

وفي هذا الإطار وجه محافظ الدقهلية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتضررة، كما كلف الجهات المعنية بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أي معوقات تحيل الانتهاء من أعمال الإصلاح وفقًا للمواعيد المحددة.

سيارات مياه شرب صالحة

أوضحت محافظة الدقهلية بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، حيث ستكون هذه السيارات متواجدة في الأماكن المتأثرة كما يمكن الإتصال بالطوارئ من خلال الخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورًا، وناشدت المحافظة المواطنين وكذلك المصالح الحكومية وكذلك الوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وكشفت الشركة أيضا، عن انقطاع المياه اليوم السبت عن مدينة أجا من الساعة 7 صباحا حتى 6 مساءً، لمدة 12 ساعة عن مركز ومدينة أجا، نظرا لقيام الشركة بأعمال تطهير للمروقات بمرفق مياه أجا السطحي، طبقًا لبرنامج التطهير السنوي.