اللى باعه خسر كتير اوى!!.. كنز في كل بيت تعرف عليه الان وطرق استخراجه .. تعالى اقولك تعمل ايه بالتلفزيون القديم..

في كل بيت من بيوتنا، هناك أدوات كهربائية عتيقة لم تعد في الاستخدام، وبعضها انتقل إلينا كميراث عن أجدادنا، سوف أعرض في مقالي هذا حوارا عن الأجهزة القديمة المهملة التي قد تعتبر على أنها خردة بلا أهمية، ولكنها في الحقيقة تخبئ في طياتها قيمة كبيرة يمكن استثمارها بطرق إبداعية في إعادة طرحها في السوق، سوف نكتشف سويا عبر منصة “نيوز مصر” التي نقدمها لكم، أساليب مبتكرة لإعادة استخدام جهاز التلفزيون القديم الذي لديكم، حيث أسهم هذا الابتكار في تحقيق أسعار بيع مرتفعة لها، تابعونا للمزيد من المعلومات حول هذا الشأن.

إعادة استخدام التلفزيون القديم

هذه الفقرة تلقي الضوء على طرق مبتكرة لإعادة استخدام أجهزة التلفاز القديمة، حيث سوف نوضح في هذه المادة الطريقة التي يمكن بها تحويل التلفاز إلى وحدة شحن الكترونية تعمل على مقاومة الحشرات المحلقة كالناموس، للتعرف على الخطوات التفصيلية لتهيئة الجهاز، يرجى الذهاب إلى القسم اللاحق من النص.

اللى باعه خسر كتير اوى!!.. كنز في كل بيت تعرف عليه الان وطرق استخراجه .. تعالى اقولك تعمل ايه بالتلفزيون القديم..

خطوات عمل صاعق كهربائي من تلفزيون قديم

  • نحن قادرون على إعادة توظيف جهاز التلفزيون القديم وتغيير وظيفته ليصبح جهازا ينتج نبضات كهربائية، وذلك بإتباع مجموعة من الإرشادات التفصيلية التي سنقوم بشرحها في وقت لاحق.
  • أعمل على إعداد مجموعة البراغي المطلوبة لغرض فك إطار العرض.
  • في الفترة المقبلة، سوف نعمل جاهدين لفك وتفريغ الجزء المسؤول عن تكييف الهواء الذي يأتي مدمجا في هذا التلفزيون، والذي يشتمل بداخله كذلك على مكون يعمل بضغط عالي.
  • في المرحلة الثالثة هذه، نبدأ بالتجهيز لإعداد التلفاز المتقدم، ومن ثم ننفذ الإجراءات نفسها لنزع المكون المختص بالضغط القوي منه.
  • في المرحلة النهائية، نقوم بربط الأدوات التي ذكرناها مع بعضها البعض باستخدام الكابلات. وهكذا، سيكون بوسعك إعداد وسيلة ميسرة للحصول على صدمة كهربائية دون الاضطرار لدفع نفقات إضافية.