“سكة السلامة”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري السعودي مقابل مليون دولار

قال الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، بأن هناك عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي قد أصبحوا على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، وحيث أبدى الأخير انزعاجه من مستوى بعض اللاعبين في النادي على مدار الموسم الحالي، وسيفتح الباب أمام رحيلهم بعد نهاية منافسات الموسم.

رحيل نجم الأهلي عن الفريق

أوضح “عبد الهادي”، بان هذا الموسم هو الأخير في مسيرة محمود عبد المنعم كهربا، مع النادي الأهلي مشددًا إلى كون اللاعب سيخرج في إعارة أو بيع نهائي بعد نهاية بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وشدد مهيب عبد الهادي في تصريحاته بأن “كهربا” يملك مجموعة من العروض المميزة من خارج الدوري المصري، ولكن إدارة الأهلي كان ترفض هذه العروض تباعًا، ولكن يبدو بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تغير واضح في هذا الموقف، وسيتم السماح للاعب بالرحيل.

سبب موافقة الأهلي على بيع كهربا

الجدير بالذكر بأن هناك عدة مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، قد أكدت وصول عرض رسمي من جانب نادي الحزم السعودي، يطلب فيه التعاقد مع محمود عبد المنعم كهرباء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بمقابل مادي وصل لنحو مليون دولار، وذلك على أن يكون الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأعطى النادي الأهلي موافقة مبدئية على فكرة رحيل اللاعب وخوضه للتجربة الاحترافية، وخاصة لكون العرض سيغطي جزء كبير من المبالغ المالية التي تم سدادها كغرامة على اللاعب لصالح الزمالك، والتي بلغت وقتها نحو 70 مليون جنيه مصري تقريبًا.