استخدامات للركب يا معلم!!.. 6 استخدامات سحرية لقصافة الأظافر لم تكن تعلم معظمها من قبل.. ضاع عمرك وانت متعرفهاش!!

قضينا حياتنا نظن أن مقص الأظافر لا يستخدم إلا لهدف واحد وهو تقليم الأظافر، غير أن الواقع يؤكد بأن هناك عدة استخدامات عجيبة وغير معتادة لهذه الأداة، وسوف نستعرض في هذه المقالة سبع طرق مبدعة لاستعمال مقص الأظافر التي ربما لم تعرفها من قبل.

فوائد قصافة الاظافر

  • إزالة الغبار من الأدوات الإلكترونية.
  • ويمكنك استعمال ملقط الأظافر لتطهير مداخل الجوالات، الحاسوب المحمول، والمعدات الإلكترونية المتنوعة، وكل ما عليك فعله هو سحب الملقط برفق داخل هذه الفتحات للتخلص من الغبار والشوائب، وتهذيب الحاجبين.
  • واستعمال مقص الأظافر في تنسيق وإزالة الشعر الزائد من الحواجب قد يوفر لك تجربة أكثر دقة ونظافة مقارنةً بالمقصات المخصصة للحواجب، وتطهير الأظافر.
  • وقد يكون الأمر مستغرباً، لكن مقص الأظافر يمكن توظيفه في تنظيف الأظافر واستئصال الأتربة والجراثيم من أسفلها.
  • وإذا لم يتوفر أداة فتح العلب، بإمكانك استعمال مقص الأظافر للتمكن من فتح العلب الخاصة بالعصائر والمشروبات الفوارة، وتصليح السحاب، وفي حال وجدت صعوبة أثناء جرّ السحاب، استعن بمقص الأظافر ليكون مساعداً لك في هذا العمل.
  • وتجدر الإشارة إلى أن إزالة الملصقات الدقيقة من الأسطح قد تكون مهمة شاقة، لكن بمساعدة مقص الأظافر.
  • ويمكنك القيام بهذه العملية بيسر وسلاسة، وإزالة آثار المكياج، ويمكن الاعتماد على مقص الأظافر في تطهير فرش التجميل من بقايا المستحضرات والشوائب.

استخدامات للركب يا معلم!!.. 6 استخدامات سحرية لقصافة الأظافر لم تكن تعلم معظمها من قبل.. ضاع عمرك وانت متعرفهاش!!

قصافة الاظافر

يمكن أن تكون مقص الأظافر أداة مفيدة ومنوعة الاستخدامات لمساعدتك في القيام بالكثير من الأعمال اليومية، وقد تظهر كأداة عادية، ولكنها في الحقيقة يمكن أن تسهم في توفير الزمن والمجهود في تنفيذ المهام اليومية، وتأكد من تطهير وتنظيف مقص الأظافر قبل وبعد استخدامه للحفاظ على صحتك وسلامتك.