من هم أول الراحلين عن الزمالك في الصيف المقبل.. بداية ثورة التصحيح

أعلن “جوزيه جوميز” المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ثورة تصحيح شاملة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتضحية بالعديد من العناصر المتواجدة في الفريق، وذلك لتصحيح مسار الفريق خاصة بعد الاضطراب الذي حدث في الفترة الأخيرة، التي ابتعد فيها عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وكذلك اقترابه من الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

من هم أهم أول الراحلين عن الزمالك في الصيف

أكد مصدر مسؤول في نادي الزمالك أن الإدارة الفنية بقيادة “جوزيه جوميز قامت بإبلاغ الثنائي الأجنبي في الفريق البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي بأنهم هم أول الراحلين عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في الفترة المقبلة بالإضافة إلى عدم اقتناع المدير الفني بقدراتهم.

كما أكد المصدر أن اللاعبين سوف يبقيان مستمران في الزمالك في الفترة القادمة حتى انتهاء الموسم الجاري، وسوف يرحلان في الصيف، كما أشار المصدر إلى أن هناك العديد من اللاعبين سوف يتم التفريط بهم في الفترة المقبلة نظرا لعدم حاجة الفريق إليهم، وسوف يتم إبلاغهم في الوقت المناسب.

استعدادات الزمالك للمباراة القادمة

قرر نادي الزمالك سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى غانا مبكرا حتى يتم التعود على الأجواء هناك، والاستعداد بشكل كامل للمباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق دريمز الغاني مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل لعام 2024 في اياب دور النصف نهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان الفريق الأبيض قد وصل بسلامة الله اليوم وقبل ثلاثة أيام من المباراة، وبدأ في الاستعداد للقاء، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال للفريق في مباراة الذهاب أمام نفس الفريق بعد ضياع الكثير من الفرص السهلة والتي أدت لجلب الحزن لجماهير الفريق.