الخطيب خلصها.. الأهلي يحسم صفقة “محارب الصحراء” مقابل 600 ألف دولار

تشير مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت نجاح الإدارة في حسم صفقة من العيار الثقيل، وذلك بالاتفاق مع المدير الفني مارسيل كولر، والذي اشتكى من وجود مشاكل كبيرة على مستوى الخط الخلفي في القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، وطالب من الإدارة سرعة العمل على تدعيم الفريق في عدد من المراكز خلال الميركاتو الصيفي.

الأهلي يضم نجم اتحاد العاصمة

أوضحت المصادر، بأن المفاوضات التي تتم بالوقت الحالي للتوقيع مع الجزائري زين الدين بلعيد، قد وصلت إلى نقطة متقدمة للغاية، وبات من المتوقع بأن ينضم اللاعب لصفوف الشياطين الحمر بعد نهاية هذا الموسم مباشرة، ليكون أول تدعيمات الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي يريد الحصول على خدمات “بلعيد” لمدة 4 سنوات كاملة، وهذا مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار خلال الموسم الواحد.

وكان مصدر مقرب من إدارة الأهلي قد أكد بان هناك اتفاق مع اتحاد العاصمة على أن يتم دفع نحو 750 ألف دولار للحصول على توقيع اللاعب، وهذا على الرغم من وجود بند يسمح بفسخ التعاقد مقابل نحو 650 ألف دولار فقط، ولكن المارد الأحمر لا يرغب في تفعيله، ويريد بأن تتم الصفقة عن طريق الاتفاق مع الجانب الجزائري، حفاظًا على العلاقات الطيبة بين الناديين.

ومن المتوقع بأن يكون “بلعيد” تدعيم قوي لصفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما نجح اللاعب في تقديم مستويات جيدة للغاية مع فريقه على مدار الموسم الحالي بالكامل، وهو الأمر الذي لفت أنظار الجهاز الفني في القلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر.