مفاجآت بالقائمة… موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، لمواجهة هامة عندما يقابل فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بعد تحقيق التعادل سلبيا في الكونغو  يوم السبت الماضية.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بالتوقيت الصيفي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، بعد بدأ العمل بالتوقيت الصيفي في مصر، حيث تكون المباراة أمام حضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع بعد الحصول على الموافقة الأمينة.

ويبحث النادي الأهلي في مباراة الجمعة عن تحقيق الفوز على الفريق الكونغولي بأي نتيجة، لضمان العبور إلى المباراة النهائي، وذلك بعد خروج مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في معقل مازيمبي بمدينة لوبومباشي بالكونغو، حيث يسعى المارد الأحمر للصعود للمباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

وتكون مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس حاصلة حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تكون المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي  6.

كما تكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت البث الأرضي، حيث تكون المباراة منقولة لأنها تلعب على استاد القاهرة الدولي

مفاجآت بقائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر قائمة الفريق لمباراة مازيمبي حيث غاب عن الفريق كلا من “مروان عطية وحمزة علاء وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر و عمر كمال ومحمود الزنفلي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح”، وعاد للقائمة إمام عاشور وحسين الشحات وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • في خط الدفاع: كريم الدبيس – علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق.
  • في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – كريم نيدفيد – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات.
  • في خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.