“جاية في الوقت المظبوط”.. تعرف على موعد صرف معاشات مايو 2024 من الفيزا بالزيادة الرئاسية 15% الأخيرة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو. تتزايد عمليات البحث بين جميع المتقاعدين في الدولة والمستفيدين من المعاشات، خاصة بالتزامن مع نهاية شهر أبريل الحالي. يشار إلى أن هيئة التأمين الاجتماعي، بالتعاون مع وزارة المالية المصرية، حددت موعدًا محددًا لصرف المعاشات، ومن المقرر أن يتم. تم صرف معاشات شهر مايو بالزيادة التي أعلنها رئيس الجمهورية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد صرف المعاشات شهر مايو 2024

"جاية في الوقت المظبوط".. تعرف على موعد صرف معاشات مايو 2024 من الفيزا بالزيادة الرئاسية 15% الأخيرة.. إليكم التفاصيل!!
موعد صرف معاشات مايو 2024 من الفيزا بالزيادة الرئاسية 15% الأخيرة

حددت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية موعداً ثابتاً لصرف المعاشات بشكل شهري، وهو اليوم الأول من الشهر الميلادي. وفي حال تزامن موعد الصرف مع عطلة رسمية سيتم الإعلان عن موعد صرف آخر. ومن المقرر أن يتم صرف معاش شهر مايو يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024. وأكدت هيئة التأمين أن الشئون الاجتماعية قالت إنه سيتم صرف المعاش وفقا للزيادة التي أعلنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال شهر مارس. والذي ينص على زيادة جميع المعاشات التقاعدية بنسبة 15%، بهدف تخفيف العبء على المواطنين ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة.

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو

 

أتاحت الهيئة المصرية للتأمين الاجتماعي إمكانية الاستعلام عن موعد صرف المعاشات عبر الموقع الإلكتروني، وذلك بهدف التيسير على المواطنين. ويمكن الاستفسار عن طريق اتباع ما يلي:

 

  • الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • اختر أيقونة خدمات التأمين.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن المعاش التقاعدي.
  • اختر نوع المعاش الذي تريد الاستفسار عنه.
  • إدخال الرقم الوطني للمستفيد من المعاش.
  • انقر على مربع الاستعلام.
  • ستظهر كافة النتائج المتعلقة بقيمة المعاش المستحق وتاريخ الصرف وغيرها من البيانات.

 

اكتشف متى سيتم دفع معاش تكافل وكرامة الخاص بك

 

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي أن موعد صرف معاش التضامن والكرامة سيكون يوم الخامس عشر من الشهر الميلادي، حيث سيتم إيداع المعاشات في حسابات جميع المستفيدين.