من 8 لـ12 ساعة.. انقطاع المياه على هذه المناطق غداً| أعملوا حسابكم بسرعة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن انقطاع في بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير التي تجريها الشركة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه 8 ساعات عن مناطق شرق المنصورة

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه لمدة 8 ساعات يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتي السابعة مساء، عن مناطق شرق المنصورة، ما يترتب عليه انقطاع وضعف المياه في بعض المناطق.

كله يحضر الجرادل ويخزن مية.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات
كله يحضر الجرادل ويخزن مية.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات

انقطاع المياه عن مدينة أجا

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه سيتم انقطاع المياه أيضا عن مدينة أجا من السابعة صباحا حتى السادسة مساء لمدة 12 ساعة يوم السبت المقبل، نظرا لقيام الشركة بأعمال تطهير للمروقات بمرفق مياه أجا السطحي طبقا لبرنامج التطهير السنوي.

انقطاع المياه عن مدينة أجا
انقطاع المياه عن مدينة أجا

أسباب انقطاع المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن تلك المناطق بسبب قيام الشركة بأعمال تطهير أحواض الترويب والترسيب بمحطة مياه شرق المنصورة، مهيبة بالمواطنين وأصحاب المصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات وأصحاب المخابز تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشيرة إلى عودة المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه حال حدوث وقوع أي حالة طوارئ يرجي الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125، مضيفة أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، مشددة على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في أسرع وقت إلى جانب عودة المياه بشكل تدريجي للمناطق المتأثرة بالانقطاع معربة عن اعتذارها لأهالي تلك المناطق.