عرض بـ 8 ملايين دولار.. إعلامي يكشف مفاجأة بشأن مستقبل إمام عاشور مع الأهلي

كشف الإعلامي محمد اللليثي، مفاجأة بشأن اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط النادي  الأهلي، حيث أكد أنه تلقى عدة عروض خارجية للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الفترة الأخيرة.

وقال الليثي خلال برنامجه 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف أم، أن اللاعب إمام عاشور تلقى عروضا بمبالغ مالية كبيرة تتراوح بين 5 و8 ملايين دولار، مشيرا إلى أن هذه العروض التي جاءت من نادي سعودي وآخر من الدوري القطري، ولكنها حتى الآن غير رسمية ولكنها في نفس الوقت جادة للغاية وتظهر الاهتمام الكبير بخدمات اللاعب.

موقف الأهلي من بيع إمام عاشور

وأوضح الليثي، أن بيع اللاعب إمام عاشور من قبل الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يعد من الأمر المستحيل بالنسبة لمجلس الإدارة والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حيث يعد من الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق، ويرغب في الاستفادة من قدراته لعدة مواسم مقبل.

وقال الليثي أن اللاعب إمام عاشور يعرف تماما أن الأهلي لن يتخلي عنه بسهولة، وتم إخطاره من قبل الإدارة بهذا الأمر بالفعل، وهو متفهم لقرار النادي بالاستمرار معه لأكثر من موسم مقبل.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

على جانب آخر، عاد اللاعب إمام عاشور إلى قائمة الفريق بعد تعافيه  من الإصابة التي تعرض لها، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أعلن المدرب مارسيل كولر القائمة الخاصة بالمباراة التي شهدت عودة عاشور وحسين الشحات وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • خط الدفاع: كريم الدبيس – علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – كريم نيدفيد – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.