بعدما مطالبات بمغادرة آنفيلد.. صلاح يغير موقفه من الرحيل إلى الدوري السعودي.. اعرف السبب

أعلنت شبكة سكاي سبورت عن تغير موقف نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول خلال الفترة المقبلة في ظل الأداء السيئ الذي يظهر به صلاح لأول مرة منذ 7 سنوات، ما جعل هناك حالة من الغضب من جانب جماهير الريدز لتطالب برحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي حال استمرار ذلك المستوى.

صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

وأوضحت التقارير الصحفية الإنجليزي أن اللاعب يقترب من الرحيل عن ليفربول في الانتقالات المقبلة في ظل معاناته من التسجيل في الفترة الأخيرة برفقة فريقه في الدوري الإنجليزي، مشددة على أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن ليفربول في الفترة المقبلة على الرغم من وجود عروض مغرية من جانب أندية الدوري السعودي لضم نجم الريدز.

صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول
صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي

وأفادت التقارير الصحفية بأن صلاح لا يرغب في الانضمام إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إذ قرر اللاعب البقاء مع فريقه، في حين أفادت “سكاي سبورت” بأن موقف اللاعب من المرجح ان يتغير خلال الفترة المقبلة بعدما تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وأشارت سكاي سبورت إلى أن إدارة ليفربول قد تتخذ قرارها بضرورة رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي حال استمر المستوى الخاص باللاعب بالشكل الذي هو عليه الآن مؤكدة أن العروض السعودية ما زالت مستمرة كما سيكون هناك العديد من المفاوضات الجديدة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي
موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي

ويمر نجم ليفربول الإنجليزي بفترة من تذبذب المستوى حيث لم يستطع أن يسجل في العديد من المواجهات التي خاصها فريقه والتي كان آخرها أمام إيفرتون في مواجهة تلقى فيها ليفربول خسارة قاسية بثنائية نظيفة.