كل شيء انكشف وبان!!.. تاجر فراخ شهير يوضح طرق الغش في بيع البانية والأوراك وأجزاء الدواجن.. اعرفها وعرف غيرك للتوعية!!

انتشرت طرق الغش بشكل كبير في قطاع تجارة الدواجن، خصوصاً بيع الدجاج بأجزاء منفصلة، حيث كشف تاجر دواجن يُدعى أشرف مصطفى أبو مصطفى عن أسلوب رئيسي للغش. في حادثة معينة، تم توثيق الباعة في فيديو على صفحتهم الرسمية على فيسبوك، حيث قام أحد العملاء بشرح كيفية الغش في بيع أفخاذ الدجاج والبانيه، مما أدى إلى ارتفاع سعر بيع ساق دجاجة واحدة بمقدار 5 جنيهات.

تاجر شهير يكشف للعامة كيف يغش بائعي الدجاج في البانية والأوراك وأجزاء الدواجن

في الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قام التاجر المذكور بشرح مفصل لكيفية زيادة سعر اوراك الدجاج من خلال غسله بالماء، مما أدى إلى زيادة قيمته بسبب زيادة وزنه، بالإضافة إلى ذلك قدم التاجر كشفاً عن تقنيات احتيالية مستخدمة في بيع أرجل الدجاج، والحمام، والكتاكيت، والبط والديك الرومي، مما أثار الاستياء والاستنكار لدى الجمهور.

كل شيء انكشف وبان!!.. تاجر فراخ شهير يوضح طرق الغش في بيع البانية والأوراك وأجزاء الدواجن.. اعرفها وعرف غيرك للتوعية!!

فيديو لتاجر فراخ يثير الجدل

على الرغم من التعليقات المتشككة التي وجهت إليه، دافع التاجر عن توضيحاته بقوة، مؤكدًا أنه لم يقم بأي استبدال لأوراك الدجاج، وحث الجمهور على مشاهدة الفيديو كاملاً لتفهم السياق بشكل أفضل، ولدعم توضيحاته قام خبير معترف في إنتاج الدواجن بتأكيد صحة تصريحات التاجر، مشيرًا إلى أن هذه الممارسات الغشّ قائمة في السوق، مثل غمر الدواجن في الماء لفترات طويلة لتضخيم وزنها وبالتالي زيادة الأرباح، وهو أمر يتطلب تدخلًا فوريًا لتحقيق النزاهة في هذا القطاع.