هتشوفها مجانا.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لخوض مباراة فريق مازيمبي الكونغولي المقرر لها مساء الجمعة 26 أبريل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية لحد ما في الكونغو، عندما تعادل يوم السبت الماضي، بدون أهداف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج المارد الأحمر لتحقيق أي فوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي مساء الجمعة عند تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة بعد  تطبيق التوقيت الصيفي، العاشرة أيضا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع بعد الحصول على الموافقة الأمنية لحضورهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي ومازيمبي، منقولة على أكثر من قناة فضائية، حيث تكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كما تكون مباراة الأهلي ومازيمبي مساء الجمعة منقولة عبر قناة أون تايم سبورتس على البث الأرضي، حيث يمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البلد المستضيف للمباراة الحق في نقلها من خلال البث الأرضي، حيث أن المباراة ستكون على استاد القاهرة الدولي.

وفي حالة فوز الأهلي غدا، سيتأهل إلى المباراة النهائية للعام الخامس على التوالي، كرقم قياسي لم يسبق لأي فريق في قارة إفريقيا تحقيقه، كما يملك المارد الأحمر الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة أخرها العام الماضي بعد الفوز على الوداد المغربي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.