الإطاحة بجزار مصري يبيع لحوم حمير في القاهرة.. والجمهور: “انتقام إلهي”!

أدى الإعلان عن اعتقال مواطن من مصر ومعه كميات ضخمة من لحم الحمير التي كان يروجها كلحوم معدة للأكل البشري إلى استياء واسع النطاق بين الجمهور المصري حيث كان يتم شرائها بين الجميع على أنها لحم بقري وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذا الرجل ومصيره بين رجال الأمن .

مصير رجل يبيع لحم الحمير

تمكنت الشرطة بمحافظة الجيزة من القاء القبض على أحد الجزارين وبحوزته 600 كيلوجرام من لحم الحمير، وذلك أثناء محاولته تقديمها للبيع في متجر للجزارة بمنطقة الهرم. وقد أصدر اللواء هشام العراقي، المسؤول في وزارة الداخلية بأمن الجيزة، قرارًا بإحالة الجزار إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبدء التحقيقات.

 اللواء خالد شلبي مدير الادارة

تلقت الإدارة العامة للمباحث في الجيزة إخطارًا من مسؤولي إدارة الطب البيطري بأن هناك جزارًا يقوم بذبح الحمير ويبيع لحومها في متجر للجزارة، وبعد التحريات التي أجراها العميد مصطفى البكري رئيس مباحث التموين، كشف التحقيق أن الجاني يذبح الحمير في مدينة الشروق ويقوم بتوزيعها على الجزارين في منطقة الهرم.

الإطاحة بجزار مصري يبيع لحوم حمير في القاهرة.. والجمهور: "انتقام إلهي"!

تم وضع عديد من الكمائن للإيقاع بالمتهم، وفي إحدى هذه الكمائن، نجح المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم في القبض على الجاني وهو يستقل سيارة خاصة، وبداخلها حوالي 600 كيلوغرام من اللحوم.

وبعد فحص هذه اللحوم من قبل إدارة الطب البيطري في الجيزة، تأكد بأنها لحوم حمير.