يا بختك يا أبن المحظوظة!!.. تعرف على الكنز الكبير الذي عثر عليه مزارع في أحد الأراضي.. وما هي قيمته..!!!

وجد مزارع عادي في أمريكا كنزا أثريا ثمينا يساوي ملايين الدولارات مدفونا تحت سطح الأرض خلال قيامه بعمله، حيث ذاع صيت فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يعرض مظهر ذلك الكنز المزين بالنقود المعدنية والحلي والذهب.

مزارع يعثر على كنز كبير

  • يا بختك يا أبن المحظوظة!!.. تعرف على الكنز الكبير الذي عثر عليه مزارع في أحد الأراضي.. وما هي قيمته..!!!عثر مزارع معدم على كنز ثمين تحت تراب مزرعته، حيث وجد عملات من الذهب وقطع ذهبية دفينة رغم عدم إدراكه الفوري لقيمتها، إلا أنه أصيب بالدهشة عند رؤية العملات القديمة المميزة برموز غريبة والمنتمية إلى عصور حروب أمريكية سالفة.
  • وقد قُدرت هذه القطع كتراث تاريخي بأن تكون بالملايين، والتي باتت محط بحث واهتمام من قبل السلطات حاليًا. شمل الكنز، الذي اكتشفه المزارع، 800 قطعة ذهبية، وقد عُرفت هذه القطع على الفور ككنز قيم وقد تلا هذا النبأ إصدار مقطع فيديو عبر الإنترنت يعرض الحجم الشاسع لما تم العثور عليه من عملات ذهبية وقطع كنوز، دون أن يظهر فيه المزارع صاحب الاكتشاف أو حتى ذكر اسمه. وضم الكنز الذي تم الكشف عنه دولارات أمريكية بقيمة هائلة.

فما تُرى قيمة هذا الكنز الذي عثر عليه الرجل المسن

  • أثارت الأنباء جلبة ودهشة لدى الفلاح وأتباعه الذين كانوا ينتظرونها، ومن هنا بدأت صحيفة “الغارديان” الشهيرة في البحث عن حقيقة الكنز وأهميته في الزمن الغابر. تعلمنا الحقائق التاريخية بأن اسمه هو “كنز كنتاكي الضخم”، وقد أطلق عليه هذا الاسم نظراً لموقعه في مدينة كنتاكي ويشتمل الكنز على مجموعات قيمة من الذهب الصافي: قطعة نقدية ذهبية بقيمة 25 دولاراً، وعدة قطع نقدية من نوع “النسر الذهبي” تعود لعام 1863، وعملة ذهبية نموذجية ترجع لعام 2020، وفقاً لما ذكرته قناة العربية.
  • وكما بثت قناة العربية، فإن الكنز قد أحدث ضجة عالمية وأصبح موضوعاً رئيسياً في الصحف ووسائل الإعلام، وذلك بعد أن أصدرت هيئة معنية بإصدار العملات أمراً بمصادرة الكنز ليتم تفتيشه وحصره.