فتاه غنية عايزة عريس.. فتاة سعودية فائقة الجمال تعرض 5 مليون ريال” 1.5 مليون دولار” للرجل الذي يتزوجها بشرط !!

قامت إحدى سيدات المجتمع باختيار المجلة السعودية الشهيرة والمعروفة باسم مجلة روعة للإعلان عن طلب عريس لها، وقد اختارت تلك السيدة الثرية مجلة روعة؛ لأن لها تاريخ طويل في مجال حقوق المرأة والدفاع عنها، وقد ذكرت تلك المرأة أن تلك لن تكون المرة الأولى لها في الزواج، فقد مرت تلك السيدة بتجربة زواج سابقة لم يكتب لها النجاح، حيث قام زوجها السابق بمعاملتها معاملة سيئة وذلك بسبب طمعه وجشعه.

قالت: “حالياً، ليس مهماً بالنسبة لي ما إذا كان الرجل يبحث عن زوجة أم لا. أنا منتظرة منذ ما يقارب الثلاث سنوات ولم يَعُد هناك مجال للانتظار. لذا، أبحث عن رجل يُحترِم يحسن معاملتي ويقوم بواجباته نحوي و أنا على استعداد تام لأن أكون له زوجة بطريقة المسيار. وأنا مستعدة أيضاً لمنحه مبلغ خمسة ملايين ريال سعودي، بالإضافة إلى الإقامة معي في قصري الكبير، ولكن بشرط أن يوافق على كل الشروط التي سأحددها لاحقاً،” ودعت السيدة الثرية جميع الراغبين في عقد قران بها إلى إرسال رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني المخصص للمجلة. يجب أن تتضمن الرسالة الاسم ورقم الهاتف الشخصي والعمر، حتى تتسنى لها الاتصال بهم لاحقاً، إذا كانوا مهتمين بالزواج.

وفي سياق متصل تم إجراء دراسة الأسباب التي أدت إلى ارتفاع نسبة العنوسة بين الفتيات السعوديات، ويرجع ذلك السبب إلى الشروط الصعبة التي تضعها الأسر السعودية للموافقة على زواج بناتهن.