لأول مرة دكتورة سعودية فاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط!

تبحث الكثير من النساء عن حياة زوجية سعيدة، وفي مقال اليوم سوف نذكر لكم حكاية غريبة وعجيبة تخص امرأة سعودية ثرية قررت أن تقوم بتنزيل إعلان عبر مجلة تسمى مجلة روعة وهي من المجلات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية وتشتهر مجلة روعة السعودية بأنها من المجلات الرائدة في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، وقد أعلنت تلك السيدة السعودية أنها ترغب في الزواج من رجل يحتويها ويحسن عشرتها ومعاملتها، ولمعرفة تفاصيل ذلك الإعلان والشروط الواجب توافرها، تابعوا التقرير التالي لمزيد من التفاصيل.

دكتورة سعودية مشهورة وفاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط

تعتبر عملية الزواج داخل حدود المملكة العربية السعودية من أصعب العمليات في الحياة، وذلك لأن الأسر السعودية تضع شروطًا صعبة ومستحيلة للموافقة على زواج بناتهن، وهو ما جعل الكثير من الشباب يقومون بالعزف عن الزواج من الفتيات السعوديات، أو التوجه للزوج م فتيات ممن لايحملن الجنسية السعودية، كما زادت نسبة العنوسة في المجتمع السعودي.

وقد مرت تلك السيدة بتجربة زواج غير ناجحة باتت معها تبحث عمن يعوضها عن تلك التجربة الصعبة التي مرت بها، وقد انتظرت السيدة لمدة ثلاث سنوات تحت رغبة أسرتها في إيجاد زوج مناسب، ولكن لم يعد مجال للانتظار أكثر من ذلك.

وقد اشترطت تلك السيدة أن يكون الشخص الراغب في الزواج منها متمتعًا بالخلق والطيبة وأن يحسن معاملتها وأنها لا شروط لها سوى ذلك الأمر.