مش موديست.. أول الراحلين عن النادي الأهلي بفرمان سويسري من كولر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على اللاعبين المقرر أن يرحلوا في نهاية الموسم، من أجل التعاقد مع صفقات أخرى لسد العجز داخل القلعة الحمراء في ظل البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، إلى جانب وجود عروض مغرية لبعض اللاعبين من أجل خوض تجربة الاحتراف.

أول الراحلين عن النادي الأهلي في نهاية الموسم

وأفادت مصادر من داخل النادي الأهلي بأن مسئولي القلعة الحمراء استقروا على عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق من نادي الداخلية في الموسم المقل وذلك بناء على طلب السويسري كولر الذي أكد عدم حاجة الفريق لخدمات الحارس في الموسم الجديد في ظل المستوى الذي ظهر عليه مصطفى شوبير هذا الموسم.

محمود الزنفلي أول الراحلين عن النادي الأهلي في نهاية الموسم
محمود الزنفلي أول الراحلين عن النادي الأهلي في نهاية الموسم

يذكر أن الزنفلي انضم إلى النادي الأهلي قادما من الداخلية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع وذلك ليكون بديلا لمحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر، في أمم أفريقيا 2023، ولم يشارك الحارس صاحب الـ31 عاما في أي مباراة رسمية مع الأهلي منذ انتقاله في يناير.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الكونغولي مازيمبي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ليقام لقاء الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء، ويكفي النادي الأهلي الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود إلى نهائي دوري الأبطال.

محمود الزنفلي أول الراحلين عن النادي الأهلي في نهاية الموسم
محمود الزنفلي أول الراحلين عن النادي الأهلي في نهاية الموسم

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي دوري الأبطال علما بأن الترجي استطاع الفوز على بطل جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

وفي السياق ذاته تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي من أجل دعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري الذي يقام يوم الجمعة المقبل في أبطال أفريقيا.