تنبيه هام من مصر للطيران لجميع المسافرين ابتداءا من الجمعة.. تغيير مواعيد الرحلات

أعلن الناقل الجوي الأكبر في جمهورية مصر العربية، وهي شركة مصر للطيران عن تغيير موعد إقلاع رحلاتها الجوية وترحيلها بعد الموعد الأساسي بساعة، وذلك بعد البدء في تطبيق التوقيت الصيفي في مصر بدءا من منتصف ليل غد الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل لعام 2024، وسوف يتم إقلاع جميع الرحلات وفقا للتوقيت الصيفي.

تنبيه من شركة مصر للطيران للمسافرين

قامت شركة مصر للطيران بالتنبيه على جميع المسافرين من خلال رحلاتها على ضرورة مراجعة الحجوزات الخاصة بهم من جميع المطارات المصرية، وكذلك ضرورة التواجد في المطار قبل موعد الرحلات الدولية بثلاثة ساعات على الأقل. 

حركة مصر للطيران بين مصر والسعودية 

تعتبر حركة مصر للطيران بين مصر والسعودية هي أعلى معدل النقل بين البلدين، حيث تحتل صدارة النقل الدولي بأكثر من 35 رحلة طيران خاصة بجميع المطارات، وتنقل ما يزيد عن 20 ألف راكب كل يوم.

حجم الحركة بين مطارات مصر والسعودية

الخطوط السعودية وكذلك خطوط مصر للطيران يعتبران هما المتصدران لحجم الحركة بين مطار القاهرة وجميع مطارات المملكة العربية السعودية، وتأتي الناقلات المصرية السعودية الأخرى في المركز الثاني، وذلك طبقا لمعدل الرحلات إلى المدن الداخلية مثل القصيم وتبوك والمدينة المنورة والطائف وينبع ومكة المكرمة والعديد من المدن الأخرى.

شركة مصر للطيران 

تعد شركة مصر للطيران هي شركة وطنية مصرية، وأحد فروع الشركة القابضة لمصر الطيران، والتي تقدم خدمات نقل الركاب من مصر إلى جميع دول العالم تصل إلى 70 وجهة سواء في أوروبا أو آسيا أو أمريكا، ويعمل بها ما يزيد عن 30 ألف موظف، وتمكنت من الانضمام إلى تحالف ستار وهو أكبر تحالف طيران في العالم في عام 2008، ويعتبرها الركاب هي أفضل شركة طيران في مصر.