“حظه من السما”..قصة مزارع فقير يعثر على كنز ثمين يساوي أكثر من 5 مليون دولار.. امه دعياله في ليلة مفتر!!

تعج الأراضي بكنوز غالية، بعضها طبيعي والبعض الآخر مدفون بواسطة الناس وما زال البشر – حتى الآن – يكتشفون هذه الكنوز عرضاً ففي ولاية كنتاكي الأمريكية، كان هناك مزارع يُجري أعمال الحفر في أرضه حينما اكتشف تحت التربة كنزاً باهظ القيمة، قُدِّرت قيمته بملايين الدولارات.

ما هو الثروة التي اكتشفها مزارع معدم في حقله بالولايات المتحدة الأمريكية؟

تم العثور على كنز يشتمل على تشكيلة ضخمة من العملات الذهبية النادرة، تعود إلى زمن الحرب الأهلية الأمريكية، حيث تجاوزت العملات الذهبية المكتشفة الثمانمائة قطعة، وتقدر قيمتها بملايين الدولارات و قام أحد المختصين بالعملات بتوثيق هذا الاكتشاف المدهش من خلال فيديو يشرح فيه تفاصيل الكنز المكتشف، وأوضح أن الكنز يضم مجموعة واسعة من العملات الذهبية المتنوعة، وأشار إلى أن تاريخ صك هذه العملات يعود من العام 1840 إلى العام 1863، وهي عبارة عن مجموعة من الدولارات الأمريكية المصنوعة من الذهب والفضة، إلى جانب عملات معدنية أخرى متفاوتة الحجم.

منذ متى كان يوجد ذلك الكنز تحت الأرض؟

بفضل ذلك الاكتشاف المهم، تم اكتشاف حوالي 18 عملة من الذهب من طراز (p20) تعود لعام 1863، وهذه العملات تُعد نفيسة وفريدة على مستوى العالم، بينما تتجاوز قيمة كل منها مئة ألف دولار أمريكي. إجمالاً، تم العثور على ما يصل إلى 800 قطعة من الذهب، وهذا يُمثل ثروة هائلة وغير مألوفة.