مفاجأة القرن.. أول تعليق من رمضان صبحي بشأن عودته إلى النادي الأهلي

قالت تقارير إعلامية بأن رمضان صبحي، نجم بيراميدز ولاعب الأهلي السابق وجناح منتخب مصر، سيكون ضيف على الإعلامي أحمد عبد الباسط عبر قناة سي بي سي، في برنامج الهداف، والذي تعرض أولى حلقاته في تمام الساعة 12 في منتصف ليل اليوم الخميس الموافق 25 أبريل الجاري.

هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟

أشارت التقارير الإعلامية بأن رمضان صبحي سيكشف عن مستقبله في الفترة المقبلة، وسيجيب عن عدد كبير من الأسئلة التي تخص أنباء عودته للأهلي وهل يفكر بجدية في الانتقال نحو صفوف الزمالك.

وبحسب بعض التسريبات من الحلقة، فرمضان صبحي سيتحدث كذلك عن علاقته مع الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك عن فرص منافسة بيراميدز على بطولة الدوري المصري في ظل وجود عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

موعد عرض حلقة رمضان صبحي

وكان برومو الحلقة قد شهد توجيه سؤال إلى رمضان صبحي بخصوص إمكانية عودته من جديد إلى صفوف الأهلي، وهل بالفعل قد تحدث معه أحد المسؤولين في القلعة الحمراء بخصوص العودة من جديد في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر بأن برنامج الهداف سيعرض خلال يومي الخميس والجمعة، وتحديدًا عند الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وسيقدمه الإعلامي أحمد عبد الباسط، عبر قناة سي بي سي، وسيتناول البرنامج مجموعة كبيرة من القضايا الهامة على الساحة الرياضية المصرية بحضور نجوم كرة القدم في الدوري المصري.