«خبر يثير غضب الوطن العربي».. دولة عربية تسمح للمرأة ”الزواج من أكثر من رجل“ وتمنع الرجال من التعدد .. كلام مايدخلش العقل!!!؟؟

أثارت مؤخراً بعض الأخبار دهشة وإستياء الكثير من الناس حيث أنتشرت معلومه حول وجود دولة عربية مسموح فيها للنساء بالزواج بأكثر من رجل في وقت واحد وممنوع للرجال فيها بالتعدد ومن المعروف أن الدين الإسلامي قد أتاح للرجل التعدد وحرم على المرأة الزواج بأكثر من رجل في وقت واحد فالمرأة لا يجوز لها إلا الزواج برجل واحد وسوف نتناول في هذا المقال هذا الخبر الغريب.

بيان المحامي التونسي حول هذا الخبرالصادم

فقد صرح المحامي التونسي منير بن صالحه أن القانون التونسي لا يسمح للرجل بالزواج من اكثر من سيدة في وقت واحد وذلك لتحقيق فكرة المساواة والعدالة الاجتماعية وعلى الرغم من هذا القانون لا توجد هناك أي عقوبات على المرأة التي تتزوج بأكثر من رجل في وقت واحد وهذا يثير تساؤلات كثيرة حول التناقض بين قواعد الدين الاسلامي وبين القانون التونسي.

البحث في أمر زواج المرأة بأكثر من رجل في وقت واحد في دولة تونس

أثار مقطع على التيك توك الكثير من الجدل والدهشة حيث يدور المقطع حول سيدة تصرح بأنها ستتزوج من رجلين في وقت واحد وأن القانون التونسي لا يمنعها من ذلك وقد قامت في الفيديو وعمل دعوه لأصدقائها بحضور الحفل وهذه السيدة تدعى الحاجة سندس هو مما لا شك فيه أن هذا الأمر منافي للدين الإسلامي والقيم الدينية الإسلامية وعند الحديث عن هذا الأمر فإن القانون التونسي يحرم على الرجل التعدد والزواج من امرأتين في وقت واحد بينما لا يضع أي قواعد أو منع أو نص يجرم زواج المرأة باكثر من رجل في نفس الوقت.