عاجل: الداخلية القطرية تعلن ترحيل جميع الموظفين من أبناء هذه الجنسية الترحيل من قطر

نجد أن دوله قطر تعتبر من أهم الدول العربية التي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات والتسهيلات لجميع المواطنين الموجودين فيها بالإضافة إلى الموظفين الأجانب وغير الحاملين للجنسية القطرية وتحرص هذه الدولة على توفير بيئة مناسبة للعمل لتلك الأفراد، وخلال الفترة القليلة الماضية قد انتشر العديد من الأخبار التي تفيد بأن وزارة الداخلية القطرية سوف تقوم بترحيل بعض الموظفين وهذا لأبناء جنسية معينة على أن يتم إبعادهم عن دوله قطر بصوره نهائية،ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع نذكر لكم كل التفاصيل.

الداخلية القطرية تعلن ترحيل كافة الموظفين من أبناء هذه الجنسية

في هذا السياق قد انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعبر الصفحات الإخبارية عن قرار تم تداوله على لسان وزاره الداخلية القطرية بأنه سوف يتم ترحيل جميع الموظفين الحاملين للجنسية النيبالية بالإضافة إلى ذلك إبعادهم عن دولة قطر بصورة نهائية.

ونجد أن هذا الخبر قد أثرت لهجة العديد من الأفراد الحاملين لتلك الجنسية والعاملين في دوله قطر وبناء عليه أصبح هناك لقبه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل العديد من الأفراد والذين كانوا يقوم بعمل بحث وتحري دقيق لهذا الأمر .

وبعد ذلك قد قامت وزارة الداخلية القطرية بنفي هذا الخبر وأوضحت بأن ذلك الخبر غير صحيح طالما لم يتم نشره من قبل الموقع الرسمي الخاص بوظائف بوزارة الداخلية القطرية أو من خلال الحسابات الرسمية التابعة إلى الحكومة القطرية.