عمرنا ضاع واحنا مش عارفين .. خبايا وأسرار سحرية تحدث في هاتفك عن تشغيل وضع الطيران .. ولا الجن الأزرق يعرفها!!!

من أهم ما يميز البشرية اليوم هو وصول الجميع بشكل مباشر إلى أحدث الاختراعات التي تسهل التواصل بين الناس بشكل كبير. الهواتف المحمولة هي أحد الأمثلة على ذلك، حيث تحتوي على العديد من الميزات المتاحة بشكل شائع، ويحتوي كل هاتف أندرويد على ميزة وضع الطائرة بشكل أساسي. تم إنشاء هذه الميزة في الأصل لمنع الاتصال من الأجهزة المحمولة عند الصعود إلى الطائرة، ولكن في هذا المنشور سنتعرف على هذا الوضع وأهم خمس ميزات للاستفادة الكثيفة من هذه الميزة، لذا تابع هذا المنشور لتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة. تحدثنا في منشور سابق عن خيارات المطور والميزات الخفية لهذا الوضع.

– ميزات وضع الطيران في الهاتف المحمول

عمرنا ضاع واحنا مش عارفين .. خبايا وأسرار سحرية تحدث في هاتفك عن تشغيل وضع الطيران .. ولا الجن الأزرق يعرفها!!!
{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[“local”],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:false,”containsFTESticker”:false}
تجدر الإشارة إلى أن تفعيل وضع الطيران في الهاتف المحمول له العديد من المزايا التي يجهلها الكثير من الأشخاص:

  • مثل إيقاف تشغيل البلوتوث بشكل دائم.
  • كما أن تفعيل وضع الطيران يحمي البيانات الموجودة على الهاتف المحمول من عبث الأطفال.
  • سيؤدي تفعيل وضع الطيران إلى إيقاف تشغيل جميع البرامج والتطبيقات المستهلكة للطاقة في الخلفية، مما يسمح للهاتف المحمول بالشحن بشكل أسرع.
  • يحافظ هذا الوضع أيضاً على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة.

ما هو وضع الطيران؟

الميزة الرئيسية في أي هاتف أندرويد هي خاصية وضع الطائرة. تم إنشاء هذه الميزة في الأصل لمنع الاتصال من الأجهزة المحمولة عند الصعود إلى الطائرة، ولكن تابع هذا المنشور للتعرف على هذا الوضع وأهم خمس ميزات للاستفادة من هذه الميزة بكثافة. تحدثنا في منشور سابق عن خيارات المطور والميزات الخفية لهذا الوضع.