“ألحق خزن”.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن هذه المناطق وتحذير عاجل للمواطنين

تعلن شركات مياه الشرب بشكل دوري عن أي انقطاع محتمل في المياه، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع، وهذا بجانب تعهد الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتآثرة بالانقطاع، وخاصة في حال ما إذا كان هذا القطع قد يستمر لنحو ساعات.

انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات

أطلقت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة تحذير عاجل لسكان بعض المناطق، بخصوص قطع المياه لوجود أعمال صيانة في محطة مياه مسطرد، وهو الأمر الذي من شانه بأن يترتب عليه عدم وصول المياه إلى منازل المواطنين لمدة ست ساعات كاملة.

ووفقًا للبيان في المناطق المتآثرة هي على النحو التالي:

  • شارع المطراوى ومتفرعاته.
  • شارع الكابلات ومتفرعاته.
  • ترعة الجبل ومتفرعاته، منطقة العزب.
  • منشية البكري – الزيتون الشرقية.
  • ضعف المياه عن مناطق ( حمامات القبة – ابن سندر ).

ووفقًا لبيان شركة مياه الشرب في القاهرة، فإن بداية الانقطاع سيكون من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق 26 أبريل وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 27 أبريل، أي إن مدة الانقطاع ستصل لنحو ست ساعات.

وقالت الشركة بأنها تهيب بكل المواطنين وخاصة أصحاب المخابز ومسؤولي المستشفيات في الأماكن والمناطق المتأثرة بهذا الانقطاع، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر.

وأوضح بيان الشركة بأن هناك سيارات مياه صالحة للشرب ستتواجد في تلك المناطق، ويمكن كذلك للمواطنين طلب تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن على 125 أو على خدمة الواتس اب  على رقم  01206665125.