مخطرتش على بال الجن الأزرق!!…بعض الإستخدمات السحرية التي لم تخطر على بالك من قبل لقصافة الاظافر..اعرفها قبل اي حد

تعج حياتنا اليومية بكثير من المعدات التي صنعت لأغراض محددة، ولكن غالبا ما تتسم هذه الأدوات بوظائف متعددة لم ندركها بعد، خذوا كمثال مقص الأظافر، الذي نستخدمه عادة للعناية بالأظافر وتنسيقها، هل خطر ببالكم أنه قد يكون له استخدامات أخرى؟ بحوثنا ودراساتنا أظهرت مزايا إضافية لمقص الأظافر، ما يبرز قيمة هذه الأداة وتعدد استعمالاتها.

استعمالات غير معروفة لمقص الأظافر

  • من الأساسيات للحفاظ على نظافة الأظافر استخدام مقصات الأظافر، وذلك للوقاية من تنقل الجراثيم والعدوى الناجمة عن الأظافر إلى الوجه والفم. كذلك، تتمتع هذه الأدوات بعدة فوائد إضافية.
  • تُعتبر طريقة لفك العلب، تتجنب الحاجة إلى استخدام الأداة الخاصة الموجودة لذلك الاستعمال، والتي غالباً ما تكون غير متاحة في البيوت.
  • يستعمل هذا الأسلوب كذلك بهدف إزالة الطبقة البلاستيكية التي تغلف الأسلاك الكهربائية.
  • من الممكن أن تناسب تركيب أعواد العطر داخلها.
  • يقوم الحرفيون الماهرون في فن الحياكة بتطبيق هذه الطريقة لترتيب خيوط الكروشيه وحفظها مرتبة على الاسطوانات.
  • تعتبر قاعدة موثوقة للهواتف النقالة حيث يسهل توصيل الهاتف بها بالطريقة الصحيحة، مما يمنح المستخدمين فرصة للاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة.

مخطرتش على بال الجن الأزرق!!…بعض الإستخدمات السحرية التي لم تخطر على بالك من قبل لقصافة الاظافر..اعرفها قبل اي حد

اضرار استخدام قصافة الاظافر

يعتبر مقص الأظافر أداة شائعة الوجود في المنازل، ورغم أهميته الكبيرة إلا أن استخدامه المشترك بين الأشخاص قد يكون سببا في نقل الأمراض والبكتيريا، مما قد يؤدي إلى حدوث أضرار صحية لأفراد العائلة، ولهذا السبب، توصي وزارة الصحة بأن يحرص كل فرد على اقتناء مقص أظافر خاص به للوقاية من تلك المخاطر، إذ يعد ذلك جزءا من الإجراءات الوقائية الأساسية ويجب أن لا يستخدمه غير صاحبه.