اللى باعه خسر كتير اوى!!.. كنز في كل بيت تعرف عليه الان وطرق استخراجه .. تعالى اقولك تعمل ايه بالتلفزيون القديم..

في كل منازلنا، نمتلك أجهزة كهربائية قديمة لم نعد نستخدمها، وبعضها أصبح جزءا من التراث الذي ورثناه من الأجداد، سوف أقدم لكم في مقالي هذا نقاشا حول الأجهزة البصرية المهملة التي قد ينظر إليها على أنها مجرد ركام لا قيمة له، ولكنها في الواقع تشكل ثروة قيمة يمكن استغلالها عبر إعادة تسويقها بأسلوب مبتكر، سوف نتعرف معا عبر منصة “نيوز مصر” التي نعرضها لكم على طرق مبتكرة لتجديد استعمال جهاز التلفزيون القديم الخاص بكم، وقد ساعد هذا الابتكار في بيعها بأسعار مرتفعة، استمروا في متابعتنا للتعرف على المزيد حول هذا الأمر.

إعادة استخدام التلفزيون القديم

تستعرض هذه الفقرة الاستخدامات الإبداعية لإعادة تدوير جهاز التلفزيون القديم، حيث سنبين في هذا المقال كيفية تحويله إلى جهاز للشحن الكهربائي يستخدم في مكافحة الحشرات الطائرة مثل البعوض، لمعرفة الخطوات الكاملة لتجهيز هذا الجهاز، يرجى الانتقال إلى الجزء التالي من النص.

اللى باعه خسر كتير اوى!!.. كنز في كل بيت تعرف عليه الان وطرق استخراجه .. تعالى اقولك تعمل ايه بالتلفزيون القديم..

خطوات عمل صاعق كهربائي من تلفزيون قديم

  • يمكننا أن نعيد استخدام التلفزيون القديم وتحويله إلى جهاز يُصدر نبضات كهربائية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التوجيهية التي سيتم شرحها لاحقا.
  • أقوم بتجهيز مجموعة البراغي اللازمة بهدف فك إطار العرض.
  • خلال الفترة القادمة، سوف نبذل قصارى جهدنا لتفكيك جزء مكيف الهواء المدمج ضمن جهاز التلفاز هذا، والذي يحتوي أيضا على قطعة تعمل تحت ضغط مرتفع.
  • في هذه الخطوة الثالثة، نقوم بالشروع في استعداد التلفزيون الحديث، لاحقا نطبق العمليات ذاتها لاستخلاص الجزء المسؤول عن الضغط العالي من داخله.
  • في الخطوة الأخيرة، نعمل على وصل الأجهزة التي ذكرناها بعضها ببعض عن طريق الأسلاك، وبهذا يكون بإمكانك تجهيز طريقة سهلة للحصول على صعقة كهربائية دون الحاجة لدفع تكاليف إضافية.