بعد موافقة كولر.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي وصدمة لجماهير النادي

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان هناك عرض رسمي قد وصل إلى القلعة الحمراء بخصوص انتقال لاعب الفريق إلى الدوري السعودي مقابل نحو 8 مليون دولار، وهو ما جعل الإدارة تبدأ بجدية في التفكير بالتخلي عن خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية والتوقيع مع لاعب أو لاعبين لتعويضه والاستفادة من هذا المقابل المادي الكبير.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

تلقى إمام عاشور، نجم خط وسط النادي الأهلي، عرض مالي وصل لنحو 8 مليون دولار من قبل نادي التعاون السعودي، والذي يطمح في الحصول على خدمات اللاعب من أجل بناء فريق جديد قادر على منافسة كبار دوري روشن في الموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأهلي قد أبدى موافقة مبدئية على بيع اللاعب بسبب العرض المالي المغري والذي وصل لنحو 8 مليون دولار، وخاصة بعدما تحدث أحمد يحيي، وكيل اللاعب إمام عاشور، مع إدارة القلعة الحمراء وأخبرهم بأن موكله لا يمانع الرحيل عن النادي في الصيف المقبل.

ووصلت قيمة راتب إمام عاشور في العرض السعودي لنحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو رقم أكبر بكثير مما يتحصل عليه اللاعب في النادي الأهلي، حيث لا يتخطى راتبه 500 ألف دولار خلال الموسم الواحد.

كانت بعض المصادر القريبة من معسكر اللاعب، قد أكدت بأن إمام طلب من إدارة الأهلي السماح له بالرحيل وخوض التجربة الاحترافية في الدوري السعودي، وخاصة في ظل كون العرض المقدم من النادي السعودي يعادل 3 أضعاف ما دفعه المارد الأحمر للحصول على خدماته من نادي ميتيلاند الدنماركي، وهو ما يجعل صفقة ناجحة للشياطين الحمر.