الصفقة الأولى وصلت.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مدافع دولي” بـ500 ألف دولار

تستمر لجنة التخطيط بالنادي الاهلي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، في تجهيز الأسماء المرشحة للانضمام وتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لعرضها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لحسم أمر التفاوض معهم وضمهم من عدمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

طلبات كولر أوامر في الأهلي

أبلغ كولر لجنة الكورة بالمراكز التي يحتاج تدعيمها قبل بداية الموسم الجديد، وذلك بهدف الحفاظ على نفس المستوى والاستمرار على منصات التتويج بعد النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الآونة الأخيرة، خاصة على مستوى بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

ويظل مركز قلب الدفاع هو الصداع الأكبر في رأس كولر وجهازه المعاون وخاصة مع إصرار محمد عبدالمنعم على الرحيل وخوض تجربة الاحتراف في أوروبا، بعد تلقيه عدة عروض من أندية فرنسية وبرتغالية وإسبانية على مدار الشهور الأخيرة.

وقد تم تجهيز أكثر من بديل بالفعل خلال الفترة الأخيرة ولكن لم يتم حسم موقفهم حتى الآن. ومن ضمن البدائل التي تم طرحها لتعويض عبد المنعم، وعلى رأسهم علاء غرام لاعب الصفاقسي التونسي وزين الدين بلعيد اللاعب الجزائري والذي يلعب لصفوف اتحاد العاصمة الجزائري، وعلى المستوى المحلي تم طرح اسماء كل من محمد إسماعيل ومصطفى العش مدافعي نادي زد.

الأهلي يفاوض مدافع دولي

في سياق متصل، فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الجهاز الفني قد طلب تقديم عرض للمدافع المتألق الجزائري عبدالصمد بوناصر لاعب ومدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ويعد بوناصر من اللاعبين المميزين على الرغم من صغر سنة إذ يبلغ من العمر ٢٠ عاما فقط وهو ما يؤهلة ليكون مستقبل النادي الأهلي لفترة كبيرة مقبلة.

ويشارك اللاعب مع فريقه بشكل أساسي ويقدم مستويات كبيرة كما يتوقع الكثيرين انضمامه الي صفوف المنتخب الأول في المعسكرات القادمة، ويتميز بالهدوء وعدم التسرع ودقة التمريرات الطولية وكذلك القوة في الالتحامات واجادة العاب الهواء.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي نحو 500 ألف دولار لصالح اتحاد العاصمة للحصول على توقيع “بوناصر” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو عرض سيكون جيد للغاية للفريق الجزائري وفقًا لمصادر مقربة من النادي.