قوم اطمن على فلوسك.. انقطاع خدمة فودافون واتصالات كاش “بيان رسمي”

أرسلت شركات الاتصالات العاملة في مصر، فودافون واتصالات مصر ووي وأورانج، رسائل نصية إلى عملائها، تفيد بتعطل خدمة الكاش بداية من اليوم الخميس الـ 25 من شهر أبريل لعدد من الساعات، وذلك بالتزامن مع عودة العمل بالتوقيت الصيفي.

وقف خدمة فودافون كاش

وخاطبت شركة فودافون مصر، العملاء بانقطاع خدمات فودافون كاش، وخدمة دفع الفواتير وبعض الخدمات الأخرى اليوم الخميس، حيث قالت في رسالة نصية أرسلتها للعملاء: “عميلنا العزيز، نظرًا للقيام بتحديثات تقنية، برجاء العلم أن خدمة فودافون كاش وخدمة دفع الفواتير وبعض الخدمات الأخرى ستكون غير متاحة يوم 25 إبريل من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً.. شكراً لتفهمكم”.

اتصالات تعلن وقف خدمة الكاش

وفي نفس السياق، أعلن شركة اتصالات مصر، عن وقف خدمة اتصالات كاش، وخدمات دفع الفواتير وعدد من الخدمات الأخرى اليوم الخميس بسبب تطبيق التوقيت الصيفي، وكتب في رسالة نصية للعملاء:” عميلنا العزيز.. يرجي العلم أن خدمة اتصالات كاش ستكون غير متاحة يوم الخميس  25 أبريل من الساعة العاشرة مساءا ولمدة 5 ساعات وذلك لتحديث التوقيت الصيفي، شكرا لتفهمكم.

موعد بدء التوقيت الصيفي 2024

وأعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه سيبدأ تطبيق التوقيت الصيفي، في موعده المقرر له خلال شهر أبريل وغير صحيح عن نية تغيير أو تقديمه، حيث سيتم تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة كاملة بداية من ليلة غدا الجمعة الموافق الـ 26 من أبريل ، على أن يستمر العمل بهذا التوقيت لمدة 6 أشهر حتى يوم الـ 28 من شهر أكتوبر 2024.

ومن المقرر أن ينتهي العمل بالتوقيت الشتوي في تمام الساعة 11.59 مساءا اليوم الخميس 26 أكتوبر، على أن يبدأ التوقيت الصيفي في منتصف الليل القادم، حيث يتم تقديم الساعة لتصبح الساعة 12 صباحا  بدلا من 11 مساءا.