كولر عايزه بالاسم.. الأهلي يحصل على توقيع “المحارب” مقابل 700 ألف دولار

أكدت تقارير صحفية بأن إدارة النادي الأهلي قد حسمت بالفعل واحدة من أهم صفقات الفريق، قبل نحو أسابيع من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يُطالب فيها المدرب السويسري مارسيل كولر بتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم إضافة قوية لكتيبة المارد الأحمر، ومساعدته في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة قوية

أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن مجلس الإدارة قد تمكن أخيرًا من الوصول لاتفاق مع لاعب مميز في مركز قلب الدفاع، ليكون بديل محتمل لمحمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، والذي بات من المتوقع بأن يرحل عن صفوف الفريق بعد نهاية هذا الموسم.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي قد تحصل على موافقة اللاعب زين الدين بلعيد، نجم خط الدفاع في نادي اتحاد العاصمة الجزائري، على الانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي مقابل نحو 700 ألف دولار.

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 400 ألف دولار بجانب عقد يستمر لنحو 3 سنوات مقبلة، وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

كولر يطالب بتدعيم دفاع الأهلي

وكان الدخول في مفاوضات للحصول على خدمات “بلعيد” هو طلب خاص من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي اشتكى أكثر من مرة من وجود نواقص ومشاكل واضحة في خط الدفاع لدى القلعة الحمراء، وضرورة أن يتم تدعيم هذا المركز بأسرع وقت ممكن، وخاصة مع انتشار الأخبار بشأن وجود عروض قوية لمحمد عبد المنعم وإمكانية رحيله عن صفوف النادي في الصيف المقبل.