عروض مغرية لنجم النادي الأهلي.. والقلعة الحمراء ترد: مش هيقعد وهيمشي نهاية الموسم

تلقى الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي عرضا من الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية بعدما أشارت التوقعات إلى رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأداء المتواضع والذي لم يلق قبول جماهير النادي الأهلي.

عدة عروض لنجم النادي الأهلي أنتوني موديست

وأفادت مصادر أن وكيل أنتوني موديست استفسر في الأيام الماضية عن موقف اللاعب من الاستمرار في النادي الأهلي مع تفعيل بند الشراء لموسم آخر خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض أبرزها الدوري الفرنسي في الدرجة الثانية.

عدة عروض لنجم النادي الأهلي أنتوني موديست
عدة عروض لنجم النادي الأهلي أنتوني موديست

استقرار على رحيل موديست مع نهاية الموسم

وفي أول رد من القلعة الحمراء أعلن مسئولو النادي الأهلي لـ وكيل موديست أن هناك استقرار على رحيل موديست مع نهاية الموسم الحالي وعدم تفعيل بند الشراء لموسم جديد، حيث إن اللاعب لم يقدم أداء مقبولا يرضي جماهير القلعة الحمراء، والتي كانت دائما تعرب عن غضبها من أداء اللاعب داخل الملعب.

وظهر موديست في تشكيل الأهلي الأساسي طوال الفترة الماضية بقرار من السويسري مارسيل كولر ما تسبب في هجوم الجماهير على المدرب واللاعب بسبب عدم تقديمه أداء مقبول سواء في المشاركات المحلية أو الأفريقية.

استقرار على رحيل موديست مع نهاية الموسم
استقرار على رحيل موديست مع نهاية الموسم

كشف حساب موديست منذ انضمامه للنادي الأهلي

وشارك موديست مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء في 24 مباراة ساهم في 8 أهداف بعدما أحرز 5 أهداف وصنع 3، واستبعده مارسيل كولر من قائمة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل، ويستعد المارد الأحمر لمباراة الإياب في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي وسط حضور تسجيعي يصل إلى 50 ألف مشجع.