رجل سعودي يرتكب مع اختة هذة الجريمة التي يهتز لها عرش الرحمن..امر مرعب صعق حتى رجال الشرطة!!

سعودي يقدم على فعل فظيع بمشاركة أخته، جريمة أثارت رعب حتى قوات الأمن! فقد أصدرت وزارة الداخلية السعودية اليوم بياناً يخص تطبيق حكم الإعدام قصاصًا على أحد المذنبين في منطقة الجوف، وإليكم التفاصيل خلال السطور القادمة.

جريمة أثارت رعب حتى قوات الأمن

ذكر الله سبحانه وتعالى أنه فرض على المؤمنين قانون القصاص في حالات القتل، حيث قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى)، وذكر الله سبحانه وتعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

اتخذ محمد بن مدالله بن الجميل الرويلي، الذي يحمل الجنسية السعودية، خطوة مأساوية بالاعتداء على شقيقته منوه، التي تتشارك معه الجنسية نفسها، مستخدمًا أداة حادة تسببت في طعنات أفضت إلى وفاتها.

شكراً لله، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المشتبه به، وقد أدت التحقيقات إلى توجيه تهمة للمتهم بأنه ارتكب الجريمة، وبعد تحويله إلى القضاء المناسب، صدر حكم يؤكد إدانته، ويقضي بإعدامه انتقاماً، وتم تأييد هذا الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وتم إصدار أمر ملكي بتنفيذ العقوبة وفقاً للشريعة، مع التأكيد من السلطة المختصة.

نُفذت عقوبة الإعدام تعزيراً بحق الجاني محمد بن مدالله بن الجميل الرويلي، الذي يحمل الجنسية السعودية، يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ ١٤ من شهر ١٠ لعام ١٤٤٥ هجرياً، والذي يقابله تاريخ ٢٣ من شهر ٤ لعام ٢٠٢٤ ميلادياً، وذلك في منطقة الجوف.