بعد إيقاف القيد عن الزمالك.. الأهلي يخطف توقيع “ساحر ميت عقبة” مقابل مليون دولار

شهدت الساعات الأخيرة محاولات من قبل نادي الزمالك للدخول في منافسة قوية، مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، وذلك بهدف الفوز بخدمات لاعب الجناح في المنتخب المغربي، ولكن تعرضت طموحات الفارس الأبيض لصدمة كبيرة بعد إيقاف القيد عن الفريق.

صدمة كبيرة لجماهير الزمالك

كانت إدارة الزمالك قد بدأت في إجراءات ضم ٣ لاعبين على الاقل على مستوى خط الهجوم وقد تم طرح العديد من الأسماء على الجهاز الفني بالفعل لعل أبرزهم المغربي وليد ازارو لاعب عجمان الإماراتي الحالي والاهلي السابق، ويذكر ان ازارو لم يجدد عقده مع فريقه الامارتي وبالتالي سيكون متاح بشكل مجاني خلال الصيف القادم؟

وثاني المرشحين للانضمام إلى الزمالك هو اينوك ساكالا لاعب زيسكو الزامبي والمتألق بشدة مع فريقه مؤخرا ولكن من المتوقع أن يلاقي الزمالك منافسة شرسة من أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب مثل الهلال السوداني والترجي التونسي. عودة هداف الفريق ومعشوق الجماهير البيضاء.

الأهلي يتفوق في صفقة بن شرقي

فجرت مصادر من داخل نادي الزمالك مفاجأة مدوية بعد أن كشفت عن رغبة إدارة الزمالك في إعادة نجم وهداف الفريق اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري الحالي والزمالك السابق، وكان بن شرقي النجم والمعشوق الأول للجماهير خلال المواسم التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

ولكن المفاجأة قد حدثت بعد قرار إيقاف القيد عن الزمالك، وبالتالي أصبح الطريق مفتوح أمام النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

وفي سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بان الأهلي قد نجح في إقناع اللاعب بالانتقال لصفوفه مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو مليون دولار في الموسم.