الكل يعمل حسابه.. قطع المياه الجمعة 6 ساعات عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، عن قطع المياه عن عدد من المناطق يوم الجمعة المقبلة الموافق الـ 26 من شهر أبريل الجاري، وذلك بسبب القيام ببعض أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة حدائق الأهرام شارع 18 أ.

وأشارت شركة المياه، في بيان له نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه من المقرر قطع المياه عن منطقة أ في حدائق الأهرام لمدة 6 ساعات بداية من الساعة الثانية عشرة صباح اليوم الجمعة المقبلة 26 أبريل وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق الـ 27 من شهر أبريل الجاري.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بالانقطاع لحين الانتهاء من الأعمال المرر وتجديد خطوط مياه الشرب، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125.

وأهابت شركة مياه الشرب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، بتخزين ما يكفيهم من المياه، مشيرة إلى أن الخدمة ستعود فترة الانتهاء من الأعمال المقرر صباح يوم السبت المقبل.

قطع المياه عن مناطق بأكتوبر

في نفس السياق، أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، مساء اليوم الأربعاء في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن قطع مياه الشرب عن منطقة أبو الوفا لمدة متوقعة تصل لـ 4 ساعات، وذلك نتيجة لحدوث كسر مفاجئ لخط قطر 400 مم المغذى للمنطقة.

وأشار الجهاز في منشوره إلى أنه سيعمل على استعادة المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقرر وإصلاح الكسر المفاجئ لخط المياه المغذي إلى المنطقة، مشيرا إلى أن شركة المياه توفر مياه صالحة للشرب مجانا.