البحث عن بديل.. مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

كشف الكابتن محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب الدولي التونسي علي معلول مع الأهلي، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي والانتقال إليه في نهاية الموسم الجاري.

وأكد فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، أن إدارة النادي الأهلي تبحث عن لاعب يشغل الجانب الأيسر للفريق تمهيدا للموافقة على رحيل اللاعب التونسي معلول، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات تجري مع أكثر من لاعب ليكون مع التونسي علي معلول

وأوضح أن الأهلي يفاوض اللاعب التونسي على العابدي ظهير فريق كان الفرنسي، ليشغل الجبهة اليسري للفريق، مشيرا إلى أن معلول سيتسمر مع الأهلي بعد جلسة بين اللاعب ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأن اللاعب سيوقع على العقد الجديد مع الأهلي بناء على مبلغ مالي تم الاتفاق عليه .

أخبار سارة للأهلي قبل مواجهة مازيمبي

وقال فاروق أن الأهلي تلقى أخبارا سارا لجماهير  قبل مواجهة مباراة مازيمبي الكونغولي  والمقرر إقامته غدا الجمعة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، حيث أكد أن الحارس محمد الشناوي واللاعب إمام عاشور وحسين الشحات، حيث شاركوا في التدريبات الجماعية للفريق.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن المنافسة ستكون قوية بين كلا من محمد الشناوي حارس الفريق الأول وبديله مصطفي شوبير وان الاختيار سيكون حسب موافقة المدير الفني للنادي الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر، مشيرا إلى أن عودة الرباعي تعطي قوة للفريق.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته يوم الجمعة المقبلة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر ” الصيفي”، ويحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود إلى المباراة النهائية.