«مطلوب عريس فورا!».. سيدة سعودية فاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط وحيد .. فما هو؟!!

من المعروف أن الرجل هو من يقوم بأخذ الخطوة الأولى دائمًا خاصة فيما يتعلق بموضوع الزواج، فعندما يرغب الرجل في الزواج يبحث عن شريكة الحياة التي تتوافر فيها جميع المواصفات التي يحلم بها، ثم يقوم بالتقدم إليها لطلب يدها للزواج، ولكن ما حدث هذه المرة هو شيء اغرب من الخيال ولا يحدث إلا في الروايات، فقد أعلنت سيدة سعودية ثرية رغبتها في الزواج من رجل يحسن معاملتها وعشرتها ويحبها، وقد نشرت تلك السيدة الإعلان عبر صفحات مجلة سعودية شهيرة معروفة باسم مجلة روعة السعودية، وتعتبر تلك المجلة من المجلات الرائدة في مجال الدفاع عن حقوق المرأة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وقد أكدت تلك السيدة والتي تعمل طبيبة بالمناسبة أنها لا تشترط على الشخص الذي تبحث عنه للزواج منه توافر أي ماديات أو إحضار أي شيء بل هي ما ستعطي له مبلف يتجاوز الخمسة ملايين ريال سعودى، وسوف ينتقل للعيش معها داخل قصرها الكبير الفخم.

وقد مرت تلك المرأة الثرية بتجربة زواج فاشلة من قبل، تركت تلك التجربة أثارها في قلب السيدة، الأمر الذي معه باتت تبحث عن الأمان والاستقرار والمودة بالإضافة إلى رغبتها في تأسيس أسرة صغيرة سعيدة ترفرف عليها أشجار الحب والمودة.

وقد انتظرت السيدة السعودية لمدة ثلاث سنوات ولكن لم يعد هناك مجال للانتظار فهي ترغب في الزواج في أقرب وقت من زوج محترم وعلى خلق.