خلال ساعات.. انقطاع المياه على هذه المناطق لمدة 6 ساعات| أعملوا حسابكم

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن قطع المياه عن بعض المناطق لمدة تصل إلى 4 ساعات مشيرا إلى انقطاع المياه عن المناطق المرتفعة تماما بجانب ضعف المياه بالأدوار الأولى، موضحا أنه سيتم الإصلاح خلال الساعات المقبلة.

انقطاع المياه عن منطقة أبو الوفا

وتابع جهاز مدينة 6 أكتوبر في منشور له عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي أن المياه سوف تنقطع عن منطقة أبو الوفا لمدة تصل إلى 4 ساعات، مشيرا إلى أن قطع المياه ناتج عن حدوث كسر مفاجئ  لخط قطر 400 مم المغذي للمنطقة.

انقطاع المياه عن منطقة أبو الوفا
انقطاع المياه عن منطقة أبو الوفا

انقطاع المياه عن منطقة بحدائق الأهرام

وفي السياق ذاته أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه في منطقة أ بحدائق الأهرام، مرجعة سبب الانقطاع إلى أعمال الإحلال وتجديد الخطوط التي تجريها الشركة كل فترة من أجل تحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطن.

موعد قطع المياه في حدائق الأهرام

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه لمدة 6 ساعات بمنطقة حدائق الأهرام شارع 18 أ، الأمر الذي يستلزم قطع المياه بداية من الساعة الثانية عشرة مساء الجمعة 26 أبريل وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 27 أبريل من أجل ربط الخط الجديد مع الخط القائم.

موعد قطع المياه في حدائق الأهرام
موعد قطع المياه في حدائق الأهرام

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة إلى أنه على الأهالي وأصحاب الشركات والمساجد والمؤسسات تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع على أن تعود المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من تلك الأعمال، متابعة أنها ستدفع بسيارات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع لحين الانتهاء من الأعمال وحال طلبها يرجي الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.