شوف وصل كام.. قفزة جديدة في أسعار بونجورنو كوفي ميكس خمسينة بالأسواق المحلية

رغم مبادرة تخفيض الأسعار التي أطلقتها الحكومة منتصف الشهر الماضي، بنسبة تصل إلى 25%، كشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، عن قفزة جديدة شهدتها أسعار بونجورنو كوفي ميكس خمسينة في الأسواق خلال شهر أبريل الجاري، والتي تطبق بداية من الأسبوع الحالي.

أسعار بونجورنو كوفي ميكس
شوف وصل كام.. قفزة جديدة في أسعار بونجورنو كوفي ميكس خمسينة بالأسواق المحلية

أسعار بونجورنو كوفي ميكس

وبمقارنة أسعار بونجورنو كوفي ميكس خمسينة (الظرف) الجديدة بالسعر القديم؛ يتضح أن الشركة قررت رفع سعر بونجورنو كوفي ميكس خمسينة نحو 50 قرشًا في الظرف.
ووفقًا للقائمة السعرية المعلنة من قبل الشركة والمُرسلة للتجار، تم زيادة سعر بونجورنو كوفي ميكس خمسينة للمستهلك من 2.5 جنيه إلى 3 جنيهات للظرف.

سعر كرتونة بونجورنو كوفي ميكس خمسينة بعد الزيادة

أما عن سعر كرتونة بونجورنو كوفي ميكس خمسينة التي تحتوي على 24 علبة، والعلبة تحتوي على عدد 12 ظرفًا (الظرف وزنه 6 جرامات) في محلات التجزئة وصلت إلى 727 جنيهًا.

ارتفاع أسعار كانز بيريل وفيروز

وفي السياق ذاته كشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية عن ارتفاع جديد في أسعار كانز بيريل وفيروز وفقًا للقوائم التي أرسلتها الشركة للتجار يوم الإثنين الماضي الموافق 22 أبريل، وأشارت شعبة المواد الغذائية إلى أنه وفقًا للقوائم الجديدة سيتم تنفيذ الزيادة الجديدة بدءًا من مايو المقبل.

أسعار كانز بيريل وفيروز الجديدة

وعن أسعار كانز بيريل وفيروز بداية من شهر مايو المقبل فستكون كالتالي:

  • ارتفعت أسعار بيريل عبوة كانز إلى 11.5 جنيه للمستهلك و268 جنيهًا للكرتونة عدد 24 عبوة.
  • زادت أسعار فيروز إلى 19.5 جنيه للمستهلك و112 جنيهًا للكرتونة عدد 6 عبوات.
  • وارتفعت أسعار فيروز عبوة كانز إلى 11.5 جنيه للمستهلك و268 جنيهًا للكرتونة عدد 24 عبوة.

شركة بيبسي كولا

على صعيد آخر، كانت شركة بيبسي كولا، قد أعلنت رفع أسعار بعض عبواتها في المحلات التجارية، عدة مرات خلال عام 2024، حيث رفعت سعر بيع صندوق عبوات بيبسي 2.5 لتر، إلى 162 جنيها، ليكون سعر العبوة المقترح للمستهلك عند 27 جنيها، وذلك في فبراير الماضي.