ثنائي الأهلي والزمالك إلى التعاون السعودي.. صحيفة سعودية تكشف الحقيقة الكاملة

كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، بشأن وجود لدى إدارة نادي التعاون السعودي في التعاقد مع الثنائي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وأحمد مصطفي زيزو نجم نادي الزمالك في نهاية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة تعاقد التعاون السعودي مع زيزو وعاشور

وأكدت التقارير، أن نادي التعاون السعودي، لا يرغب في ضم الثنائي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما تردد على موقع التواصل الاجتماعي، بعد تألقهما خلال الفترة الماضية مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن تقارير صحفية تناقلت خلال الأيام الماضية، وجود  مفاوضات نادي التعاون مع الثنائي المصري زيزو وعاشور لضمهما إلى صفوف خلال الفترة المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري،  وبدأ التفاوض مع ناديهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي التعاون السعودي ليس لديه أي نية للتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر، عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

الأهلي  يتلقى دفعة رباعية قبل مواجهة مازيمبي

على جانب آخر، تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبلة 26 من أبريل الجاري، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، حيث يأمل الفريق في تحقيق أي فوز من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لا سيما بعد التعادل في الكونغو سلبيا.

وأعلن النادي الأهلي، عودة 4 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة، حيث شارك كلا من اللاعب المالي اليو ديانج، واللاعب إمام عاشور، واللاعب حسين الشحات، والحارس محمد الشناوي في التدريبات الجماعية مساء أمس الثلاثاء بشكل طبيعي وأصبحوا جاهزين بداية من المباراة المقبلة.