بيان رسمي.. أول تعليق من نادي الزمالك على وقف القيد بسبب خالد بوطيب

أعلن نادي الزمالك، صباح اليوم الأربعاء الـ 24 من شهر أبريل الجاري، تلقيه خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بوقف القيد في النادي عن القيد، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وكانت القضية بدأت تداولها منذ عام 2020، حيث قدم محامي اللاعب شكوى ضد الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لفسخ تعاقده من طرف واحد وهو الزمالك، وطالب اللاعب حصوله على عقده بشكل كامل بالإضافة إلى الفوائد والتي تصل إلى 2.4 مليون يورو.

وكلف مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

بيان رسمي.. أول تعليق من نادي الزمالك على وقف القيد بسبب خالد بوطيب

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان له اليوم الأربعاء، أنه سيعمل جاهدا على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديدة، مضيفا أن المجلس” تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية”.

وأضاف مجلس الزمالك في بيان له أنه “لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد نجح في فتح باب القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد الانتهاء من عدد من القضايا مثل قضية فريق لشبونة البرتغالي ومستحقات اللاعب أتشيمبونج، وكذلك مستحقات رعاية اللاعب سامسون أكينولا، وضم 10 لاعبين دفعة واحدة.

وضم الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، 10 لاعبين بعد فتح باب القيد وهم : “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، موتيابا، زياد كمال، مهاب ياسر، ياسر حمد، محمد شحاتة، محمد عاطف”.