“جاي من أوروبا”.. الأهلي يعلن التعاقد مع صفقة الموسم لمدة 3 سنوات رسميًا

تسعى إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الأحمر، وهذا بعدما أشارت تقارير صحفية أن إدارة الشياطين الحمر أستقرت بشكل كبير على بديل التونسى على معلول، والذى بات على أعتاب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجارى.

الأهلي يستقر على بديل على معلول

وكشف الإعلامى محمد فاروق، نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك تطورات جديدة بشأن مستقبل على معلول مع الأهلي، بالتزامن مع بحث إدارة النادي عن لاعب مميز لقيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر.

وأوضح فاروق أن هناك مفاوضات بين إدارة الأهلي، والتونسى على العابدى ظهير كان الفرنسى، من أجل إنضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو المقبل، بديلًا للتونسى على معلول فى حالة رحيله رسميًا.

وقال “فاروق” بأن موقف الأهلي من تجديد عقد علي معلول واضح للغاية، ولكن اللاعب لا يزال يرغب في الحصول على مقابل مادي أكبر من وراء صفقة التجديد.

خبر سار لجماهير الأهلي قبل موقعة مازيمبى

على الجانب الأخر كشف محمد فاروق عن أخبار سارة لجماهير القلعة الحمراء، قبل موقعة مازيمبى بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأكد الإعلامي الرياضي أن إمام عاشور ومحمد الشناوى وحسين الشحات، قد شاركوا بالتدريبات الجماعية، للفريق الأول بالأهلي.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، منافسة شرسة بين محمد الشناوى ومصطفى شوبير، لحراسة عرين الأهلي، مؤكدًا أن القرار النهائى سيكون راجع للسويسرى مارسيل كولر، بشأن حراسة مرمى الأهلي فى لقاء مازيمبى.