سيدة أعمال سعودية شديدة الجمال تعرض مليون و 330 ألف دولار لمن يتزوجها.. شرطاً واحد يجب توفره في العريس!

لقد قامت سيدة أعمال سعودية بعرض مبلغ مالي كبير جدا قدره مليون و 330 ألف دولار أمريكي وهذا يعادل مبلغ 5 ملايين ريال سعودي، وذلك لأي رجل يقبل الزواج منها عن طريق المسيار وتابعت هذه السيدة حديثها قائله في منشور لها عبر مجلة رؤى السعودية أنها الآن تبحث عن رجل ذي خلق للزواج منه وأوضحت، بأن كانت لها تجربه سابقه وهذه التجربة كانت فاشلة وقد اختارت هذه المرأة مجلة رؤى لأنها تعلم جيدا بأن تلك المجلة من المجلات التي تهتم بالمرأة وتدعم قضاياها.

وأضافت بأن زواجها الأول كان قبل ثلاثة أعوام وكان سبب الطلاق الحقيقي وعدم الاستمرار لهذا الزواج أن زوجها كان جشع، ودائما ما كان يطمع في مالها وعليه أكدت بأنها لا يهمها إذا كان زوجها المستقبلي هذا فقير أم لا بل أنا، كل ما يهمني أن يقدر العشرة الزوجية ويمنحني كل واجباتها.

وليس هذا فقط بل إنها جاهزة ومستعدة إلى أن تتزوج من هذا الرجل بنظام المسيار وتعطيه مبلغ 5 ملايين ريال سعودي ولكن هناك شرطا أن يسكن معها في البن الخاصة بها ويوافق على جميع الشروط التي تقوم بوضعها على إتمام هذا الزواج.

وختمت حديثها قائله أن عمرها 33 سنة وهي من النساء القاطنين في منطقه جده بالمملكة العربية السعودية وكل فرد يريد الزواج منها يمكن أن يقوم بإرسال البريد الإلكتروني الخاص به عبر المجلة أو يمكنه أن يقوم بترك رقم هاتفه وهي سوف تتواصل معه إذا رأت فيه رجلا مناسبا إلى أن تقوم بالزواج منه.