مكتشف محمد صلاح والنني.. وفاة سعيد الشيشيني نجم المقاولون العرب

أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء الـ 24 من شهر أبريل الجاري، وفاة سعيد الشيشيني رمز ونجم وقاد نادي المقاولون العرب بعد ظهر اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، وأودعته في المركز الطبي لنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وفاة سعيد  الشيشيني

وحرص نادي المقاولون العرب، على نعي أسطورته سعيد الشيشيني بعد صراع قصير مع المرض خلال الأيام الماضية، حيث كتب في بيان له ظهر  اليوم: “وفاة الكابتن سعيد الشيشيني، رمز ونجم وقائد نادي المقاولون العرب، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع قصير مع المرض”.

وأضاف نادي المقاولون العرب: “وإذ ينعى بكل حزن نادي المقاولون العرب نجمه التاريخي وقائد فريق الكرة ورمزها بالنادي فإنه يتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد وكل محبيه داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هو سعيد الشيشيني؟

ويعد الكابتن سعيد الشيشيني، هو مكتشف الثنائي، محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، واللاعب محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي، حيث يعد الثنائي من أهم المواهب الصاعدة من قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، حيث كان الشيشيني رئيسا للقطاع حينها، وقام بتصعيدهم للفريقق الأول، وخلال فترة مرضه زاره محمد النني في المستشفى.

وفي تصريحات سابقة، قال سعيد الشيشيني خلال لقاء تليفزيوني: “أنا شاركت في جزء صغير في مسيرة محمد صلاح، وهو كان يتحدث في بداية انضمامه لنادي المقاولون العرب ويقول إنه كان بيأخد 4 ساعات رايح في الطريق و4 ساعات راجع أيام التدريب، فتحدثت مع المهندس إبراهيم محلب وأخبرته أني عندي 2 لاعيبة كويسين وهيكونوا من أحسن اللاعيبة في مصر، لكن وفروا لهم سكن”.