“نااار جهنم “..عااجل هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الخميس 25 ابريل 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية رسميا حالة الطقس غدا الخميس 25 أبريل 2024 في مصر، حيث أعلنت الهيئة أن الطقس اليوم من المقرر أن يشهد طقس شديد الحرارة في كافة الأنحاء، و تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى اليوم إلى 41 درجة مئوية، ويجب شرب الكثير من السوائل الباردة، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على توقعات الطقس غدا

"نااار جهنم "..عااجل هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الخميس 25 ابريل 2024.. إليكم التفاصيل!!

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ليوم غد، والتي من المقرر أن تشهد نشاطًا للرياح على مناطق من شمال البلاد إلى شمال الصعيد على فترات متقطعة. كما تشهد الحالة الجوية غدًا طقسًا جافًا على مناطق جنوب الصعيد وأمطارًا خفيفة على مناطق السواحل الشمالية الغربية تكون مرعبة أحيانًا. مناطق سلاسل جبال جنوب البحر الأحمر على مسافات متقاطعة.

 

 

تعرف على حالة الطقس يوم الجمعة

 

ويشهد الطقس الجمعة، انخفاضًا في درجات الحرارة يتراوح بين أربع وست درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد. كما تتساقط يوم الجمعة أيضًا أمطار متوسطة وغزيرة أحيانًا على مناطق جبال الفرس والبحر الأحمر وجنوب سيناء وحتى جنوب الصعيد. وتوقعت الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس يوم الجمعة نشاطا للرياح في أغلب الأحيان بشكل متقطع.

 

تعرف على طقس اليوم

 

ويكون الطقس اليوم حارا للغاية نهارا في كافة أنحاء العالم، ومعتدل الحرارة ليلا على أغلب مناطق السواحل الشمالية. ونبهت الهيئة إلى أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة. كما سيشهد طقس اليوم رياحاً نشطة مثيرة للرمال والأتربة في مناطق غرب البلاد والمناطق المفتوحة. من القاهرة الكبرى، ومصر السفلى، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.