عاجل.. نقل الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المستشفي

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، في بيان له اليوم الأربعاء الـ 24 من شهر أبريل الجاري، حسب وكالة الأنباء السعودية واس، دخول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مستشفي الملك فيصل التخصصي بجدة من أجل إجراء بعض الفحوصات الروتينية لبضع ساعات، ولم يذكر البيان مزيد من التفاصيل.

وجاء في بيان ديوان الملكي الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية صباح اليوم الأربعاء: “دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ هذا اليوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ الموافق 24 أبريل 2024م مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية”.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد ترأس أمس الثلاثاء الـ 23 من شهر أبريل، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء في جدة، حسبما نشرت وكالة الأنباء السعودية أمس.

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية واس، أنه في مستهل جلسة الوزراء أمس، أطلع خادم الحرمين الشريفين، مجلس الوزراء على مجمل الاتصالات والمحادثات التي جرت خلال الأيام الماضية بين المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الشقيقة والصديقة بشأن العلاقات المشتركة وقضايا المنطقة والتطورات العالمية.

وأكد مجلس الوزراء السعودي حسب واس، في هذا السياق، على مواقف المملكة الراسخة نحو إحلال الأمن والاستقرار في المنقطة والعالم، ومطالبها بشكل دائم للمجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته تجاه وقف الاعتداء الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة، وتقديم دعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته على حدود عام 1967م وعاصمتها القدس الشرقية.