بعد انتهاء عقده.. نجم الزمالك يعلن انتقاله إلى بيراميدز مقابل 30 مليون جنيه

بات أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على أعتاب الرحيل إلى صفوف النادى السماوى نادى بيراميدز، خلال الميركاتو المقبل، وتسعى إدارة بيراميدز للحصول على خدمات نجم القلعة البيضاء لتعويض رحيل عبد الله السعيد إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الماضى، بالإضافة تردد الأنباء بشأن رحيل رمضان صبحى خلال الفترة المقبلة.

نجم الزمالك يقترب من الإنضمام إلى بيراميدز

وأشار الإعلامى محمد الليثى لمفاجأة مدوية قد تحدث خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بشأن أنتقال نجم الزمالك إلى صفوف الفريق السماوي نادي بيراميدز.

وكشف “الليثى” عبر برنامجه الإذاعى عبر قناة أون سبورت إف إم، إلى وجود مفاوضات متقدمة خلال الفترة الحالية، من قبل إدارة بيراميدز مع نجم الزمالك يوسف أوباما، مشيرًا إلى كون الفريق السماوي يرغب في تعويض رحيل عبد الله السعيد إلى الزمالك، حيث ينتهى عقد أوباما مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى، ولا يوجد أى حديث خلال الفترة الحالية عن تجديد عقد اللاعب

ووفقًا للمصادر فعرض بيراميدز يصل فيه راتب اللاعب لنحو 10 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات مقبلة.

أوباما ينتظر قرار الزمالك بشأن التجديد

ويترقب يوسف أوباما خلال الفترة الحالية، قرار إدارة القلعة البيضاء بشأن تجديد عقده من عدمه، وذلك من أجل الرد على مفاوضات نادى بيراميدز، والذى يسعى للحصول على خدماته بشكل مجانى عقب أنتهاء عقده مع الفارس الأبيض نهاية الموسم.

وكان الزمالك قد حصل على توقيع عبد الله السعيد خلال الميركاتو الماضى، فى صفقة مدوية بناءًا على رغبة اللاعب، الذى كان يسعى لإنهاء مسيرته فى أحد أقوى الأندية الجماهيرية..

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أستعداداته لمواجهة دريمز الغنى مساء الأحد المقبل، فى تمام الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.